منتديات شباب الغرفة
حسبي الله عليكم من حريم 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حسبي الله عليكم من حريم 829894
ادارة المنتدي حسبي الله عليكم من حريم 103798
منتديات شباب الغرفة
حسبي الله عليكم من حريم 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حسبي الله عليكم من حريم 829894
ادارة المنتدي حسبي الله عليكم من حريم 103798
منتديات شباب الغرفة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب الغرفة منتدى شبابي ثقافي رياضي اجتماعي لشباب منطقة الغرفة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حقائق مدهشة عن جسم الانسان
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 1:50 am من طرف زعيم 2010

» جمعية الغرفة الخيرية الى اين ؟؟؟؟
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالخميس أبريل 28, 2011 9:48 am من طرف اكبرمشاغب

» سؤال بدمعة ....هل من مربي في الغرفة
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالخميس أبريل 28, 2011 6:05 am من طرف محب للغرفه

» تعريفات مضحكة بس واقعية
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 27, 2011 1:54 am من طرف أبو أنس

» متجهات ورق للتصاميم فكيتور Set of Paper Sheets
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 27, 2011 1:48 am من طرف أبو أنس

» ملخص عن قبائل حضرموت !!!
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 26, 2011 9:33 pm من طرف د.محمد هادي الدوح

» رحلة القبائل الناقلة إلى حضرموت
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 26, 2011 9:16 pm من طرف د.محمد هادي الدوح

» بيان من منتديات شباب الغرفة لكل اعضاء وزوار المنتدى
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالسبت أبريل 23, 2011 12:42 am من طرف ابن الغرفة

» الغرفة جنــة ..... بها نقـط سود
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالخميس أبريل 21, 2011 2:31 am من طرف زعيم 2010

» منبر الغرفة ... خاص لفئة محببة
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2011 7:47 am من طرف محب للغرفه

» أهم الوصفات التي تعينك على قيام الليل
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2011 2:11 am من طرف غرفاوي ماسي

» حلمت أن طفلها المدفون على قيد الحياة.. فاستخرجت جثته ووجدته حياً
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 19, 2011 12:21 pm من طرف عوض جوبان

» من الممكن ان تشتري ولا تشتري
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 19, 2011 7:54 am من طرف فهمي محمد

» فن التطنيش لمن أراد أن يعيش
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 10:43 am من طرف زعيم 2010

» ما المقصود بـ ”البلاك بيري“
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 10:41 am من طرف زعيم 2010

دعوة الإسلام إلى الزواج
حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 22, 2010 12:57 am من طرف ارض العز
حسبي الله عليكم من حريم Besm
الدورة التأهيلية للحياة الزوجية الشيخ الطبيب محمد خير الشعال
(المحاضرة …[/img(146,94):9e3e]

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
برامج تهمك

اعلان

حسبي الله عليكم من حريم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابن الغرفة

ابن الغرفة

mms mms : منتديات الغرفة ترحب بكم

حسبي الله عليكم من حريم Empty
مُساهمةموضوع: حسبي الله عليكم من حريم   حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 28, 2010 8:31 am

حسبي الله عليكم من حريم

لو خيّروك إما يموت زوجك أو يتزوج عليك فماذا تختارين ؟؟؟

هذا السؤال انطرح في منتدى نسائي ...
عاااد انصعقت من إجابات الحريم ...
إجماااع كلّي بنسبة 100%
حسبي الله عليكم من حريم ?ui=1&view=att&th=12b4d357ecc88968&attid=0
كلّهم تفكيرهم واحد وأمنيتهم وحده ... فعلاً نذااااله !!!
................................................................................................................
المشاركه 1
يمووت وادعي له
ولا يتزوّج علي
ّ ثم ادعي عليه !!!
...................................................................................................................
المشاركه 2

خليه يموت لأن الموت حق !!!
بس إنه يتزوج علي لالالالالالالالالالالالال
أ
انا بصراحه أخاف يتزو
ّج ويدلّع زوجته الجديده
و أصلا دايما أقول وبصررررررراحه ... أكون ارمله ولا أكون مطلقه

..........................................................................................................................
المشاركه 3

والله كل الإثنين صعبات
بس الموت له أسهل عندي والله !!!
حنّا يالحريم بالنقطة هذي تصيرعقولنا صغيرة وماصلين
بس غصب غصب عنا

.........................................................................................................................
المشاركه 4

يموت وانا أموت وان شاء الله ربي يرزقنا الجنه ويكون زوجي فيها واكون زوجته فيها !!!

أما لو اتزوج عليّ، فراح أتطلّق وخلاص بتنتهي علاقتي فيه وقلبي بينحرق

وباموت من الحزن والهم

...............................................................................................................
المشاركه 5

للأسف عشاني أحبة ابختار له الموت بعيد الشر عنّه !!!

(أصيله يانفيسه) !!!

....................................................................................................................
المشاركه 6

يموت وابكي من حزن فرقاه ولا يتزوّج و ابكي قهههههههههههههههههر منّه !!!

........................................................................................................................
المشاركه 7

الموت حق وكلنا بنموت ... بعدين الدنيا كلها فتن وش يبي بها !!!
......................................................................................................................
المشاركه 8

والله يقولون أرمله ولايقولون أعرس عليها !!!

ويموت وأنا أحبه وهو يحبني ولا يعرس علي
ّ وينساني

يا جعله يعاف الحريم كلهم إلا أنا

................................................................................................................................
المشاركه 9

لايموت هو أحسن ولا أموت أنا من الحرة !!!

................................................................................................................................
المشاركه 10

الله يغفر له ويرحمه ... المقبرة قريبه !!!

المشاركه 11

طبعاً أتمنى له الموت، على الأقل بأحط راسي على المخدة وأنا عارفة إنه في حضن القبر

ماهو في حضن حرمه ثانية !!!

المشاركه 12

انا أقول يتزوج بشروط ... يعني يحط لي فيلا دورين وافرشها من جديد

وسواق وشغالتين ومصروف شهري ورضاوة طقم ذهب ابو 50 الف

تراني مرّة قنوووووعة وأدرس عيالي بمدارس انترناشونال و ما أبغى شوف رقعة

وجهه ابد يجي لعياله بس ( ماطلبتي شي ) !!!

وبعد ما يحقق لي طلباتي ... أدعي عليه يموووت !!!

المشاركه 13

يموت أرحم من إني أشوفه مع غيري !!!

المشاركه 14

إلا الله يستر عليه يتوكل على الله ويموووت ولا يموّتني وانا حيّة !!!

المشاركه 15

يموت أريح ... أصلاً وجودهـ مثل عدمـه !!!

المشاركه 16

لا بالله يموت أحسن، ولو ما مات أحرقه هو وزوجته بسيارته ببنزين أو أسيد وعساه يبرد قلبي !!!

المشاركه 17

يموت ولايتزوّج علي

المشاركه 17

لا طبعاً أرملللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ولا مطلّقه !!!

لأنه لو تزوّج عليّ ماني جالسه معه هو ووجهه

المشاركه الأخيره !!!

جنااااااااااااااااااازة ولا جواااااااااااااااااااااااازة

أما يتزوج عليّ ... لا والله ماااا أقبلها

وبعدين هو في كل الحالتين بيصير في نظري ميّت، على الأقل إذا ربي أخذ عمره بأدعي له وأتصدق عن روحه إن شاء الله يعني بيفارقني وانا أحبه

أما إذا تزوّج عليّ فهو بيموت من قلبي وعقلي وبأدعي عليه طول عمري حتى لو دعوتي مو مستجابه يعني بيفارقني وانا أكرهه !!!

أرجع واقول وبدون تردد يطلع من عندي وهو جنااااااااااااااااااازة ولا يطلع من عندي بجواااااااااااااااااااااااااازةِ !!!
زعيم 2010

mms mms : منتديات الغرفة ترحب بكم

حسبي الله عليكم من حريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله عليكم من حريم   حسبي الله عليكم من حريم I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 11:41 pm

عود لبوكن على كلام ..... نسأل الله ان يعيننا عليكن

بس الخلاصة فيما قالته احداهن :

( لا طبعاً أرملللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ولا مطلّقه !!! )

وفي اعتقادي ان المرأة دائما تنظر الى نظرة المجتمع وكلام الناس حولها بعد غياب زوجها فإن غاب بطلاق فالنقد

والملامه يقع بشكل كبير على المرأة وانها السبب في ذلك وعدم قدرتها على المحافظة على زوجها ....

اما اذا غاب الزوج بموت فتبقى المرأه محافظة على صورتها سامية وتبعد عنها أية ملامة يمكن ان توجه اليها حتى وان

تسببت هي في موت زوجها بأي شكل من الأشكال ...

والا إيش رأيكم

وشكرا يا بن الغرفة

وتقبل مروري وتحياتي

حسبي الله عليكم من حريم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل : كانوا يريدون احراق القران فأحرقهم الله .. سبحان الله
» لماذا خلق الله الحر والبرد سبحان الله
» معجزات الله في الصوم "صور"